مدونة تبرى
تويتي الحلوة عالمة المستقبل بإذن الله تعالى
الأحد، يوليو 03، 2011
حب الحياة
الإرادة
للعيش
و حب
الحياة
عندما تقر في
قلبك
أنك فعلا تستحقها ...........
فإذا كنت متفائل في حياتك ...........
و فكرت بإيجابية و أن العالم مكان جميل ..........
فكلما إزدادت
رغبتكــ
في العيش و إزداد
حبك
للحياة.
الأربعاء، يونيو 01، 2011
رسالة إلى أمي
أحلى حضن .. حضن الأمومة
اللهم أحفظني لأمي واحفظ أمي لي
أهدي هذه المدونة لحبيبة قلبي ابنتي الحبيبة الغالية تبرى
والدتك
كريمة سندي
رسائل أحدث
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)